بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري الفرنسيأخبار شامبيونز

الدوري الفرنسي: ليل يفوز على بريست ونانت يتخطى مونبيلييه وتعادل تولوز وريمس

فاز فريق ليل على ضيفه ستاد بريست بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وشهدت أيضاً هذه الجولة فوز نانت على مونبيلييه بهدفين نظيفين، وتعادل تولوز مع ستاد ريمس بهدف لكل منهما، وفوز لوريان على رين بهدفين مقابل هدف.

ويدين ليل بالفضل في هذا الفوز للاعبه يوسف يازيسي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة السادسة.

ورفع ليل رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف أمام ستاد بريست صاحب المركز الخامس والذي توقف رصيده عند 15 نقطة أيضاً.


وفي المباراة الثانية، فاز نانت على مونبيلييه بهدفين نظيفين أحرزهما فلوران موليت وعبد القادر بامب في الدقيقتين الرابعة والأربعين، والرابعة والسبعون.

ورفع نانت رصيده إلى 14 نقطة في المركز السابع، وتوقف رصيد مونبيلييه عند تسع نقاط في المركز الرابع عشر، وفي المباراة الثالثة، تعادل تولوز مع ستاد ريمس بهدف لكل منهما.

وتقدم ستاد ريمس بهدف سجله أمير ريتشاردسون في الدقيقة الثامنة والأربعين، وتعادل تولوز عن طريق تيس دالينغا في الدقيقة الحادية والخمسين.

ورفع تولوز رصيده إلى 11 نقطة في المركز العاشر، كما رفع ستاد ريمس رصيده إلى 14 نقطة في المركز السادس.


وفي المباراة الرابعة، فاز لوريان على ضيفه رين بهدفين مقابل هدف، وتقدم لوريان بهدف أحرزه وارمد عمري، لاعب رين، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الرابعة.

وأدرك فريق رين التعادل في الدقيقة الحادية والعشرون عن طريق لودوفيتش بلاس، إلا أن لوريان سجل الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول عن طريق إسحاق توريه.

وبهذا الفوز، رفع لوريان رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثاني عشر، وتوقف رصيد رين عند 11 نقطة في المركز التاسع.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى