بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الإسماعيليأخبار شامبيونز

الدراويش يتنفسون الصعداء بعد البقاء في الدوري والعجوز يكشف الخطة القادمة

تنفس النادي الإسماعيلي الصعداء بعد ضمان البقاء في الدوري المصري الممتاز، للموسم المقبل وعدم الهبوط بعد الفوز على الداخلية 1-0.

مكافأة الفوز

وستقوم اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادى الإسماعيلى، بصرف مكافأة الفوز على فريق الداخلية للاعبين، في المباراة التى جمعتهما على استاد السويس، في إطار منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

العجوز

من جانبه، قال أحمد العجوز مدير الكرة في النادي الإسماعيلي، أنه سعيد بالفوز على الداخلية وبقاء الفريق في الدوري المصري الممتاز. مهنئا جماهير النادي واللاعبين والجهاز الفني بعد الحصول على النقاط الثلاث في مباراة الداخلية.

فريق قوي

وشدد العجوز، الإسماعيلي ناد كبير، وسنعمل على بناء فريق جيد خلال الموسم المقبل، وأشكر جماهيرنا التي دعمت وساندت الفريق في لقاء الداخلية. مردفا: وأشكر اللجنة المؤقتة للنادي التي تولت المسئولية، وكذلك الجهاز الفني لفريق الدراويش.


وبخصوص محمد حسن وأحمد محسن، قال العجوز، على الثنائي محمد حسن وأحمد محسن أن يتحملوا نتيجة ما قاموا به، ليس لدينا أي مشكلة مع أي لاعب، لكن نريد من اللاعبين احترام الكيان والنظام الذي وضعناه، واستبعاد اللاعبان قرار تربوي، بنص تعبيره.

انتخابات قادمة

وكشف العجوز، هناك انتخابات قادمة ولا نعرف كيف ستكون الرؤية الفنية، وفي كل الاحوال سيكون هناك رأي للجهاز، والنادي الإسماعيلي مصنع نجوم ولا يتعاقد مع نجوم، بحسب قوله وكنا نضم لاعبين مغمورين ونصنع منهم لاعبين كبار، على حد تعبيره.

وكان قد فاز الإسماعيلى على نظيره فريق الداخلية 1-0 ، وهو ما يضمن له البقاء في بطولة الدورى بشكل رسمى، لينهي الدراويش كابوس الهبوط بعد موسم صعب على كل جماهير الإسماعيلى لما به من كثير من الأزمات والمشاكل.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى