بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدحيلأخبار شامبيونزالسد القطري

الدحيل يفوز على السد 2-0 ويتوج بكأس قطر

توج الدحيل بكأس قطر بعد فوزه على السد بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس في المباراة النهائية.

أحرز الكيني مايكل أولونجا هدف التقدم للدحيل في الدقيقة الثامنة والأربعين قبل أن يسجل التونسي فرجاني ساسي هدف فريقه الثاني في الدقيقة الثالثة والخمسين من عمر اللقاء.

وكان المغربي أيوب الكعبي مهاجم السد قد أهدر فرصة خطيرة عند الدقيقة 26 من الشوط الأول، لافتتاح التسجيل بضربة رأس علت العارضة.

وبعدها مباشرة حرم سعد الشيب حارس السد والعارضة، الدحيل من التسجيل وسط حسرة المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، كما سدد الكيني أولونجا لاعب الدحيل ضربة رأس ابتعدت عن المرمى.
وقبل نهاية الشوط الأول توغل أكرم عفيف، في المنطقة لتصل الكرة إلى زميله الجزائري بغداد بونجاح الذي سدد في الشباك الجانبية لمرمى الدحيل.
كما أنقذ الشيب حارس السد محاولة من الكوري الجنوبي نام تاي هي لاعب الدحيل، ورفض حكم الفيديو المساعد احتساب ركلة جزاء لصالح بونجاح لاعب السد قبل الاستراحة.


وكان الدحيل تأهل إلى المباراة النهائية بعد الفوز على الوكرة بهدفين مقابل هدف ليحسم تأهله للنهائي بينما صعد السد بعد تخطيه عقبة العربي بثلاثية مقابل هدف.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى