بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمانأخبار شامبيونز

الخليفي: هناك اتفاق نبلاء بين سان جيرمان ومبابي.. وتصريحات ميسي بها قلة احترام

أكد القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، أنه يريد بقاء المهاجم الفرنسي كيليان مبابي في النادي لسنوات قادمة، حيث يعتبره المكان الأنسب والأكثر مثالية بالنسبة للاعب.

وقال الخليفي في حوار مع إذاعة مونت كارلو الفرنسية: بطبيعة الحال أريد بقاء كيليان مبابي معنا، إنه في قلب هذا المشروع، إنه أفضل لاعب في العالم وأفضل فريق بالنسبة لكيليان هو سان جيرمان.

أضاف الخليفي: كيليان شخص عظيم، ولاعب كبير ومثلما قال بعد كأس الأبطال، هنالك اتفاق بيننا ولا أريد الكشف عن محتواه وسيبقى بيننا. لا أريد الحديث عن الأموال في هذا الاتفاق، يمكن القول إنه اتفاق نبلاء بين اللاعب والرئيس والنادي والمدير الرياضي والمدرب.

وشن الخليفي هجوماً لاذعاً على عمدة مدينة باريس بسبب قضية بيع ملعب بارك دي برانس لباريس سان جيرمان وفسر أسبابه قائلا: ربما لأننا من قطر، ربما لأننا عرب، وهذا ليس جيداً، لا أعرف ما يقوله المحامون بشأن هذا الأمر، لكنه أمر خطير.


وعن رؤيته لتركيبة الفريق مستقبلاً قال الخليفي: لقد جربنا الكثير خلال الـ 11 أو 12 عاماً الماضية، وهنالك أمور سارت في الطريق الصحيح وأمور أخرى عكس ذلك، أخطأنا ونجحنا أيضاً وفي كل الحالات هي خبرة اكتسبناها، ما جرى أمر طبيعي في كرة القدم.

وعاد الخليفي للحديث عن تصريحات ليونيل ميسي بعد مغادرته باريس سان جيرمان: أكن له احتراماً كبيراً، لكن إذا أراد شخص ما التحدث بشكل سيء عن باريس سان جيرمان بعد رحيله فهذا ليس جيدا، إنها قلة احترام.

إنه ليس شخصاً سيئاً ولكني لم أتقبل ما قاله ليس فقط بالنسبة لي بل للجميع، كان يجب أن يتحدث عندما كان هنا وليس عندما رحل، هذا ليس أسلوبنا.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى