بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الشباب السعودي

الخليج يقسو على أبها 3-1 ومحمد شريف يعود للتسجيل

عمق فريق الخليج جراح ضيفه أبها بعد أن الحق به الخسارة الثالثة على التوالي إثر فوزه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الجمعة، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من دوري المحترفين السعودي.
وأنهى الخليج الشوط الأول لصالحه بثنائية نظيفة سجلها البرتغالي فابيو مارتينيز في الدقيقة 16، والمصري محمد شريف في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشط الأول، وعزز تقدمه بهدف ثالث في الشوط الثاني عن طريق البرتغالي إيفو رودريجيز في الدقيقة 59.
وأكمل الفريق الشرقي المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 64 بعد طرد البرتغالي فابيو مارتينيز لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية، واستغل الفريق الجنوبي النقص العددي، ونجح في تقليص الفارق بهدف أحرزه زكريا سامي في الدقيقة 80.
واستعاد الفريق الخلجاوي من خلال هذا الانتصار توازنه بعد خسارتين متتاليتين، رافعا رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثالث عشر.
وعلى الجانب الآخر، بقي أبها في المركز 16 أول مراكز الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى بعد أن تجمد رصيده عند 13 نقطة.
ويختتم الفريقان مشوارهما في الدور الأول من الدوري الخميس والسبت المقبلين، حيث يستضيف أبها نظيره الحزم، ويحل الخليج ضيفا على الرياض ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى