بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري السعوديأخبار شامبيونز

الخليج يستعيد توازنه ويفوز على الطائي 3-1 ومحمد شريف يسجل

استعاد فريق الخليج توازنه بعد أن حول تأخره بهدف أمام الطائي إلى فوز ثمين بثلاثة أهداف مقابل هدف بعد مباراة مثيرة أقيمت اليوم الخميس، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية ضمن الجولة الثالثة عشرة من دوري المحترفين السعودي.
وتقدم الطائي بهدف السبق عن طريق الغاني بيرنارد منساه في الدقيقة الثلاثين قبل أن يتلقى الفريق ضربة موجعة عند الدقيقة 26 بعد طرد لاعبه نواف القميري بالبطاقة الحمراء عقب عرقلته منصور حمزي لاعب الخليج، ومنعه من فرصة هدف محقق، واتخذ الحكم قراره بعد العودة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد «VAR».
واستغل الخليج النقص العددي في صفوف منافسه، ورد بهدف التعادل عبر خالد ناري من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، لكن ناري لم يحتفل كثيرا بالهدف، إذ تعرض للطرد بالبطاقة الحمراء بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية إثر تدخله العنيف على عبد العزيز مجرشي لاعب الطائي، وبذلك تتساوى كفة الفريقان.
وضرب الخليج بقوة في الشوط الثاني، حيث سجل الهدف الثاني برأسية من البرتغالي فابيو مارتينيز في الدقيقة61، وعاد اللاعب نفسه ليضع بصمته في الهدف الثالث بعد ان مرر كرة بينية ضرب بها خط الدفاع، وإنفرد على إثرها المصري محمد شريف بالمرمى وسدد كرة أرضية على يسار البرازيلي فيكتور براجا حارس الطائي في الدقيقة 73.
ووضع الفريق الخلجاوي من خلال هذا الفوز حدا لغيابه عن الانتصارات في الجولات الخمس الماضية «تعادلين و3 خسائر»، وبذلك يرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني عشر، بينما تجمد رصيد الطائي عند 11 نقطة في المركز الرابع عشر.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى