بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الإسماعيليالأهلي المصري

الجمل يحفز لاعبي الدراويش قبل لقاء الأهلي ويحذرهم من الهبوط

قبيل موقعة الأهلي، وللحفاظ على حظوظه في الدوري المصري الممتاز وعدم الهبوط، حفز المدير الفني لنادي الإسماعيلي حمزة الجمل، لاعبي الدروايش قبل لقاء الأهلي غدا الأربعاء.

حمزة الجمل

وقبل 24 ساعة من اللقاء، أعلن حمزة الجمل قائمة الدراويش استعدادا لمواجهة الأهلي،  في الدوري المصري الممتاز في المباراة المؤجلة من الجولة الـ18.

وكانت قد شهدت قائمة الإسماعيلي، استبعاد اللاعب صالح جمعة، نجم الفريق لعدم الجاهزية، وزيادة في الوزن، بجانب الإصابات العضلية، نتيجة ضعف التدريبات.

وعقد حمزة الجمل، جلسة مع اللاعبين خلال التدريبات صباح اليوم الثلاثاء، قبل التوجه إلى الإسكندرية، للدخول في معسكر مغلق، تحدث  خلالها على أهمية تلك المباراة، وضرورة تحقيق الفوز والانتصار، على الاهلي لضمان البقاء في الممتاز وعدم الهبوط.


قائمة الإسماعيلي

وجاءت قائمة الإسماعيلى لمواجهة الأهلي في الدوري المصري الممتاز كالتالى:-

حراسة المرمى وفيها:-

أحمد عادل عبد المنعم، محمد كوكو، واللاعب عبد الله جمال

خط الدفاع ويضم كل من:-


باهر المحمدي، محمد نصر، محمد هاشم، عصام صبحى، واللاعب محمد دسوقي.

خط الوسط ويضم كل من:-

كريم عرفات، كريم الديب، عماد حمدي، واللاعب أحمد محسن، محمود الشبراوي، أحمد مدبولي، محمد حسن، واللاعب عبد الرحمن مجدى، عمر الساعي، محمد بيومي، مروان حمدي،  واللاعب سيرجي أكا.

خط الهجوم ويضم كل من:-

محمد الشامى، ياو أنور.


ومن المنتظر أن، يلتقي الأهلي نظيره الإسماعيلي، في الساعة الثامنة والنصف مساء غداً الأربعاء، وذلك في المباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ18 في الدوري المصري الممتاز.

 

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى