بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونزبلوزداددوري أبطال أفريقيا

الجزيري وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة بلوزداد الجزائري

وسط ترقب كبير لأحداثها، باعتبارها المباراة الفيصل في صعود نادي الزمالك في بطولة دوري أبطال افريقيا، أو خروجه منها، يترقب الكثيرون مواجهة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري، وذلك وذلك في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن فعاليات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري ابطال أفريقيا.

الزمالك وبلوزداد

ومن المقرر أن تنطلق احداث مباراة الزمالك، في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة غدا الجمعة، على أرضية ملعب ستاد 5 جويلية بالجزائر.

ووفق المران الأخير للفريق، فمن المتوقع أن سيشهد تشكيل الزمالك لمواجهة نادي شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، استمرار محمد صبحي كحارس مرمى للفريق أمام نادي شباب بلوزداد الجزائري بصورة رسمية، بعد المستويات الكبيرة التي قدمها الحارس خلال الفترة الماضية.

ومن المرتقب أن يلعب الزمالك مواجهته مع شباب بلوزداد الجزائري بتشكيلة مكونة من كل من:-


تشكيل الزمالك المتوقع

حراسة المرمى وتضم :-

محمد صبحي

خط الدفاع ويضم كل من:-

حمزة المثلوثي، محمود حمدي الونش، حسام عبدالمجيد، أحمد فتوح.


خط الوسط ويضم كل من:-

محمد أشرف روقا، أحمد بلحاج أو”نبيل عماد دونجا”، سيف جعفر

خط الهجوم ويضم كل من:-

سيف الدين الجزيري، أحمد سيد زيزو، مصطفى شلبي أو “يوسف أسامة نبيه”

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط فقط، حصدها من الفوز في مباراة والتعادل في مباراة، بينما شباب بلوزداد المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط.


لاعبو الزمالك

وطلب لاعبو الزمالك الحصول على مستحقاتهم المتأخرة لدي النادي، وذلك قبل مباراة الفريق القادمة أمام نادي شباب بلوزداد الجزائري، وذلك في الجولة الخامسة من  دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر أن تقام أحداثها التاسعة مساء غدٍ الجمعة القادمة على أرضية ملعب ستاد 5 جويلية في دولة الجزائر.

تصريحات شوبير

وقال الإعلامي الرياضي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، أن لاعبو الزمالك طالبوا مجلس إدارة النادي بالحصول على مستحقاتهم المتأخرة قبل السفر إلى الجزائر.

وتابع شوبير، أن الأمر قوبل بوعد من جانب مجلس إدارة نادي الزمالك، الذي أكد على صرف كافة مستحقات اللاعبين عقب العودة من الجزائر، وسيحصل اللاعبين على مكافأت خاصة حال نجاحهم في تحقيق الفوز أمام نادي شباب بلوزداد الجزائري في المباراة القادمة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى