بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الجزيرة الإماراتي

الجزيرة يعبر حتا 3-1 في الدوري الإماراتي

حقق فريق الجزيرة فوزا كبيرا على ضيفه نادي حتا 3-1، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم.

وصعد الجزيرة للمركز الخامس مؤقتاً برصيد 20 نقطة، بينما تجمد رصيد حتا عند النقطة الخامسة في المركز الثالث عشر (قبل الأخير).

وافتتح الجزيرة الأهداف عندما أرسل الهداف علي مبخوت تمريرة عرضية حولها كايكي سواريس مدافع حتا بضربة رأس بالخطأ في مرماه في الدقيقة الثانية عشرة.
وضاعف فرناندو لوكاس النتيجة في الدقيقة الحادية والأربعين بتسديدة من داخل منطقة الجزاء أخطأ سالم خيري حارس حتا في التصدي لها.
وقلص علي عيد الفارق لحتا قبل النهاية بعشر دقائق بعد تمريرة عرضية من البديل دورو دابو ليضع الكرة في المرمى بسهولة، لكن مبخوت توج مجهوده في المباراة عندما سجل الهدف الثالث للجزيرة بضربة رأس إثر تمريرة عرضة من ركلة ركنية وخطأ جديد من خيري في الإبعاد.
وارتفع رصيد الجزيرة إلى 20 نقطة في المركز الخامس من 12 مباراة بينما ظل حتا في المركز قبل الأخير بخمس نقاط بعدما تلقى الهزيمة التاسعة.
وفي مباراة أخرى، عوض النصر تأخره بهدف الإسباني باكو ألكاسير بتسديدة أرضية قوية في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول بتسجيل هدفين متأخرين ليفوز 2-1 على ضيفه الإمارات.
واستكمل الإمارات المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة السابعة والعشرين بعد طرد سالم علي.
واستبسل الإمارات رغم النقص العددي لكنه استقبل هدفاً بضربة رأس في الدقيقة 88 عبر المدافع جوستافو إليكس مويلير إثر تمريرة عرضية من ركلة ركنية.
ونجح المهاجم الإيطالي مانولو جابياديني في تسجيل هدف الفوز للنصر من ركلة جزاء في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.
وارتفع رصيد النصر إلى 15 نقطة في المركز الثامن متقدماً بفارق عشر نقاط عن الإمارات متذيل الترتيب والذي لم يفز إلا مرة واحدة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى