بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الجزيرة الإماراتيأخبار شامبيونزالشارقةفيديوهات شامبيونز

بالفيديو: الجزيرة والشارقة يتعادلان 3-3 في قمة الإثارة بالدوري الإماراتي

تعادل الجزيرة وضيفه الشارقة بثلاثة أهداف لكل منهما مساء اليوم الجمعة في قمة الجولة الخامسة من دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم بعد أداء قوي ووسط حضور جماهيري غفير استمتع بالأداء والأهداف الستة في واحدة من أقوى وأفضل مباريات الدوري.

اشتعلت المباراة مع إطلاق صافرة البداية بهجوم كاسح من الفريقين بحثاً عن هدف التقدم في وقت مبكر، وبالفعل افتتح  الشارقة التسجيل عن طريق فرانسيسكو الكاسير في الدقيقة الرابعة عشر، لكن الجزيرة رد عليه بعد 3 دقائق فقط وأحرز هدف التعادل بهدف حمل توقيع علي مبخوت، ليحقق بعدها الجزيرة تفوقاً واضحاً في السيطرة وقيادة الهجمات حتى تمكن من إضافة الهدف الثاني بواسطة علي مبخوت في الدقيقة الثامنة والعشرين، ويتكرر سيناريو التعادل الأول بإدراك الشارقة  التعادل الثاني بعد دقيقة واحدة بهدف أحرزه كايو لوكاس.

وتواصل الأداء الهجومي المفتوح من الفريقين مع تراجع نسبي للشارقة نتيجة أفضلية صاحب الأرض الذي ترجم تفوقه بإحراز الهدف الثالث من ضربة ثابتة نفذها عبد الله رمضان اصطدمت بالحائط وتحولت لداخل الشباك في الدقيقة الثامنة والثلاثين.

ولم يختلف الحال في الشوط الثاني الذي تواصل بذات القوة، وسط رغبة الفريقين في الوصول إلى الشباك، ليتبادلا الهجوم المكثف وأتيحت عدة فرص للفريقين لم ينجحا في استثمارها بشكل جيد، حتى تمكن الشارقة من تعديل النتيجة بإحراز هدف التعادل من ركلة جزاء ارتكبها البديل محمد العطاس بعد أن لمس الكرة بيده في الدقيقة السبعين نفذها كايو لوكاس داخل المرمى.


وزادت نتيجة التعادل من اشتعال اللقاء وسط تشجيع داوٍ من الجمهور، خلال الجزء الأخير وسط تبادل الهجمات بحثاً عن هدف الفوز، واستمر اللعب الهجومي بين الفريقين حتى أطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي.

بهذه النتيجة رفع الجزيرة رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني خلف الشارقة الذي حافظ على صدارته برصيد 13 نقطة بعد أن حقق أول تعادل له عقب 4 انتصارات متتالية.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى