بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

Uncategorized

الجزائري رياض محرز مرشح لجائزة الأفضل في الشهر بالبريميرليج

رشح الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي لجائزة الأفضل في الشهر في الدوري الإنجليزي، بعد الأداء المبهر الذي قدمه مع السيتيزن في مباريات الفريق خلال شهر يناير الحالي .

وأشار نادي مانشستر سيتي عبر حسابه الرسمي، اليوم الخميس، أن تم اختيار رياض محرز لحصد جائزة لاعب الشهر في البريميرليج.

وتابع النادي السناوي أن محرز تم ترشيحه بعد تألقه مع فريقه طوال شهر يناير، حيث ساهم في الفوز على تشيلسي في كأس الاتحاد، كما كان له الفضل الأكبر في التفوق على توتنهام، وولفرهامبتون في الدوري.

وواصل مانشستر سيتي أن اللاعب الجزائري يعد ثاني أفضل هدافي الفريق في هذا الموسم، برصيد 10 أهداف في كل المسابقات.


 رياض محرز

وتم ترشيح مع رياض محرز على الجائزة كل من دان برن من نيوكاسل، وبرينان جونسون من نوتنجهام فورست، سولي مارش من برايتون، ماركوس راشفورد لاعب اليونايتد، ديفيد رايا من برينتفورد، ولاعب أرسنال بوياكو ساكا.

في سياق متصل، كشفت رابطة الدوري الإنجليزي عن المرشحين لجائزة مدرب شهر يناير فى الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة الـ 211 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

وكتبت الصفحة الرسمية لرابطة الدوري الإنجليزي على موقع تويتر المرشحون لجائزة مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز عن شهر نوفمبر وديسمبر.

ارتيتا وكوبر مرشحين لجائزة أفضل مدرب

وتم ترشيح كل من لجائزة الافضل: ميكيل أرتيتا ، المدير الفنى لفريق ارسنال ، وستيف كوبر مدرب نوتينجهام فورست، وروبيرتو دي زيربي مدرب برايتون، وتوماس فرانك ، المدير الفنى لفريق برينتفورد، وأوناي إيمري مدرب أستون فيلا.


 

ويعتلي آرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، برصيد 50 نقطة وبفارق 5 نقاط عن مان سيتي الوصيف، لكن يتبقي جولة مؤجلة للجانرز، فيما يأتي مانشستر يونايتد في المركز الثالث برصيد 39 نقطة مع نيوكاسل، لكن يتفوق المكابايس بفارق الأهداف.

بينما يعتلي الدولي الجزائري رياض محرز جناح مانشستر سيتي، قائمة اللاعبين المرشحين لنيل جائزة الأفضل في الدوري الإنجليزي خلال شهر يناير، ثم بوكايو ساكا نجم أرسنال وماركوس راشفورد مهاجم مان يونايتد، بيرنان جونسون (نوتينجهام فورست)، سولي مارش (برايتون)، دان بورن (نيوكاسل يونايتد)، دافيد رايا (برينتفورد).

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى