بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الودادأخبار شامبيونز

التونسي فوزي البنزرتي يتولى تدريب الوداد خلفا لعادل رمزي

أعلن نادي الوداد الرياضي المغربياليوم الجمعة، انفصاله عن مدربه عادل رمزي بعد تجربة قصيرة موجها الشكر له عن تلك الفترة التي ختمها بالتأهل لنهائي الدوري الإفريقي قبل أن يخسر لقب البطولة الوليدة أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي.

وقال الوداد في بيان مقتضب إن فك الارتباط جاء بالتراضي وتقدم مجلس الإدارة بجزيل الشكر لرمزي على كل ما قدمه وحرصه على قيادة قطاع كرة القدم بإخلاص.

وتعاقد الوداد مع المدرب التونسي المخضرم فوزي البنزرتي بعقد يمتد حتى نهاية الموسم، ويساعد البنزرتي، الذي يعود للوداد للمرة الرابعة، محمد مديحي والمعد البدني التونسي مجدي السافي ومدرب الحراس ناصر بوعزة.

وخاض رمزي اللاعب الدولي السابق آخر حصة تدريبية يوم الأربعاء الماضي بعد أن قاد الفريق قرابة 27 مباراة بما فيها البطولة العربية بالسعودية والتي شكلت أول لقاء مع اللاعبين.


وعلق رمزي على الانفصال في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً: بقلب كبير أودع هذه التجربة الرائعة جدا، أولاً أريد أن أشكر الله على هذه الفرصة العظيمة وأشكر عائلتي على الدعم والشكر الخاص لجماهير الوداد المحبوبة، فخور جداً بما وصلت إليه والقادم أفضل للطرفين إن شاء الله، الحمد لله على كل شيء، أحبكم جميعا.

ويحل الوداد يوم الثلاثاء المقبل ضيفاً على سيمبا التنزاني في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وفاز الوداد بصعوبة بهدف قاتل أحرزه زكريا دراوي في مباراة الذهاب.

وارتقى الوداد إلى المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط ضمن المجموعة الثانية التي يتصدرها أسيك ميموزا بسبع نقاط والذي فاز 2-0 على جالاكسي البوتسواني صاحب المركز الثاني بأربع نقاط.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى