بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري السعودي

التعاون يتعادل مع الخليج 1-1 ويضيع فرصة اللحاق بالصدارة

أهدر فريق التعاون فرصة اللحاق بالصدارة، إثر سقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه الخليج بهدف لكل منهما، خلال المواجهة التي جمعتهما، اليوم الخميس، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم.
وافتتح الخليج النتيجة برأسية من الأرجنتيني ليساندرو لوبيز عند الدقيقة الخامسة والثلاثين، لكن فرحة لاعبيه لم تدم سوى دقيقتين، إذ سرعان ما رد التعاون بهدف التعادل عبر تسديدة من البرازيلي جواو بيدرو.
وحافظ التعاون من خلال هذا التعادل على سجله الخالي من الخسارة للمباراة الخامسة على التوالي «3 انتصارات متتالية وتعادلين»، لكنه في المقابل أخفق في الوصول إلى النقطة السادسة والعشرين ومشاركة الصدارة مع الهلال الذي يملك فرصة توسيع الفارق معه إلى 5 نقاط، إذا ما نجح في حسم موقعة الكلاسيكو أمام الأهلي، غدا الجمعة.
ورفع التعاون رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثاني، وبات مهدداً بالتراجع إلى المركز الرابع في حال فوز النصر الثالث على الفيحاء بعد غد السبت، والأهلي الرابع على الهلال، غدا الجمعة.
وعلى الجانب الآخر، واصل الخليج غيابه عن الانتصارات للمباراة الرابعة على التوالي «تعادلين وخسارتين»، ليظل في مركزه الثالث عشر برصيد 10 نقاط.
ويستضيف التعاون نظيره ضمك في الخامس من نوفمبر المقبل ضمن الجولة 12 من الدوري، وقبله بيوم يصطدم الخليج بالنصر لحساب الجولة ذاتها.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى