بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرىأخبار شامبيونز

التعادل الإيجابي 1-1 يفرض نفسه على مواجهة المغرب وكوت ديفوار الودية

فرض التعادل الإيجابي 1-1 نفسه على المباراة الودية التي جمعت بين منتخبي المغرب وكوت ديفوار، اليوم السبت، على إستاد فيليكس هوفويت-بواني في أبيدجان.

وتقدم أصحاب الأرض أولاً في النتيجة في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع من الشوط الأول عن طريق سيباستيان هالر نجم بروسيا دورتموند الألماني.

بينما أدرك المهاجم المخضرم أيوب الكعبي التعادل لأسوط الأطلسي في الدقيقة الحادية والثمانين بعد دقائق قليلة من دخوله كبديل.

ويأتي اللقاء في إطار استعداد للمنتخبين للاستحقاقات القارية المقبلة، حيث سيشهد الشهر المقبل انطلاق مشوار تصفيات القارة السمراء المؤهلة لكأس العالم 2026 في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.


وستلعب كوت ديفوار في التوقف الدولي المقبل في نوفمبر أمام سيشل وجامبيا ضمن المجموعة السادسة.

بينما ستستضيف في مطلع العام المقبل النسخة الرابعة والثلاثين من بطولة أمم أفريقيا، حيث أوقعتها القرعة التي جرت منذ أيام في المجموعة الأولى رفقة نيجيريا وغينيا الاستوائية، وغينيا بيساو.

أما المنتخب المغربي صاحب المركز الرابع في مونديال 2022 بقطر، فستكون ضربة بدايته في التصفيات ضمن المجموعة الخامسة أمام إريتريا، ثم تنزانيا، بينما سيخوض منافسات كأس الأمم ضمن المجموعة السادسة مع الكونغو الديمقراطية وزامبيا، وتنزانيا.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى