بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الرجاءأخبار شامبيونزالجيش الملكي

التعادل الإيجابي يفرض نفسه على قمة الرجاء والجيش الملكي

فرض التعادل الإيجابي 1-1 نفسه على مباراة الكلاسيكو بين الجيش الملكي والرجاء الرياضي التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأحد في الجولة السابعة عشرة من دوري المحترفين المغربي لكرة القدم.

شهدت بداية اللقاء أحداثا مثيرة منها عدول الحكم داكي الرداد عن احتساب ركلة جزاء للرجاء في الدقيقة الأولى، وبعدها بدقيقتين تم إلغاء هدف للرجاء باحتساب بداعي تسلل نوفل الزرهوني.

وكان الرجاء أفضل خلال أول نصف ساعة من المباراة وهدد مرمى الحارس المهدي بنعبيد، ولم يظهر هجوم الجيش سوى في محاولتين فقط، الأولى بعد تمريرة حمودان داخل المنطقة وتدخل الحارس الزنيتي في الدقيقة الثالثة والثلاثين، أعقبتها تسديدة حمزة إيكامان التي شتتها الدفاع بالدقيقة التاسعة والثلاثين.

ولم يختلف الشوط الثاني عن سابقه إذ كان الرجاء الأخطر، لينجح  في بلوغ مرمى الجيش الملكي في الدقيقة الثالثة والخمسين بعد ركلة حرة غير مجراها حمزة إيكامان بالخطأ في مرمى فريقه.


الهدف نال من معنويات لاعبي الجيش الذي كاد يستقبل هدفا ثانيا بعد انفراد البديل المهدي موهوب بالحارس بنعبيد إلا أنه سدد عليه مباشرة في الدقيقة التاسعة والخمسين.

انتعاشة الجيش الملكي أتت في آخر ربع ساعة بعد التبديلات وتحديدا بدخول البوتسواني توميسانج اوريبوني الذي سجل هدف التعادل في الدقيقة السابعة والسبعين بعد انفراده بالحارس الزنيتي.

وكاد الجيش أن يضف هدفا آخر قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقة إلا أن الحكم احتسب تسللا ضد توميسانج مجددا.

وبهذه النتيجة احتل الفريقين الصدارة برصيد 37 نقطة ويتقدم الجيش على الرجاء بفارق الأهداف.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى