بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الترجيأخبار شامبيونزدوري أبطال أفريقياشبيبة القبائل

الترجي يتعادل مع شبيبة القبائل 1-1 ويضرب موعدا مع الأهلي في نصف نهائي دوري الأبطال

اقتنص الترجي التونسي بطاقة التأهل للدور نصف النهائي بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، رغم التعادل على أرضه أمام شبيبة القبائل الجزائري بهدف لكل منهما، مساء السبت على ملعب حمادي العقربي برادس، في إياب ربع نهائي البطولة.

واستفاد الترجي من فوزه بهدف نظيف خارج الأرض الأسبوع الماضي في الجزائر، ليضرب موعدا مع الأهلي المصري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وشهدت المباراة أعمال شغب من قبل مشجعي الترجي التونسي والأمن مما تسبب في تأخير انطلاق الشوط الثاني، حيث أثناء فترة الراحة بين الشوطين حدثت اشتباكات بين جماهير الترجي وقوات الأمن، وألقى مشجعون ألعابا نارية نحو أرضية الملعب، مما دفع الحكم بتأخير انطلاق الشوط الثاني حفاظا على أرواح اللاعبين.
وافتتح محمد علي بن رمضان التسجيل للترجي في الدقيقة التاسعة وألربعين من زمن المباراة، وفي الدقيقة الخامسة والثمانين نجح البديل ريدجيم زردوم في اقتناص هدف التعديل للضيوف لتشتعل المباراة في الدقائق الأخيرة، وكاد الشبيبة أن يعاقب الترجي في اللحظة الأخيرة لولا استفاقة الدفاع والحارس، لينتهي اللقاء بعد احتساب 6 دقائق وقت بدل ضائع بالتعادل وتأهل فريق باب سويقة إلى الدور نصف النهائي بمجموع نتيجة مباراتي الذهاب والعودة2-1.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى