بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الترجيأخبار شامبيونزالنجم الساحليدوري أبطال أفريقيا

الترجي يبدأ مشواره في دور المجموعات بفوز مستحق على النجم الساحلي 2-0

افتتح نادي الترجي الرياضي مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بفوز ثمين على مواطنه النجم الرياضي الساحلي 2-0، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة.

وحسم الترجي القمة التونسية في ملعب رادس أمام 30 ألف متفرج، ليحقق أول 3 نقاط، ومواصلاً نتائجه الإيجابية مع مدربه الجديد طارق ثابت.

شهد الشوط الأول من المباراة تسابقا في إضاعة الفرص من الجانبين، وهدد النجم الساحلي أولاً بثلاث محاولات خطرة في توقيت مبكر، عبر يوسف العبدلي في الدقيقة الرابعة، وجاك مبي في الدقيقة الخامسة عشرة ثم ياسين الشماخي في الدقيقة الـ 20، لكن حارس الترجي الشاب أمان الله مميش البالغ من العمر 20 عاما كان حاضراً لإنقاذ مرماه من 3 أهداف محققة.

رد الترجي كان قوياً، بعدما أضاع سلسلة من الفرص السانحة للتسجيل، عبر رأسية لياسين مرياح وتسديدة لحسام تقا، إلى جانب انفراد ليان ساس.


وفي ظلّ دعم جمهوره الغفير، نجح الترجي في خطف هدفين سريعين، بالدقيقتين الحادية والستين والثالثة والستين.

وسجل البرازيلي يان ساس الهدف الأول، بعدما استغلّ هفوة دفاعية وانطلق بسرعة نحو مرمى النجم، قبل أن يضيف المدافع ياسين مرياح الهدف الثاني من ركلة جزاء.

تأخر ردّ النجم الساحلي بعد تلقيه الهدفين حتى الدقيقة 70، التي شهدت تألّقاً جديداً لرجل المباراة مميش، الذي أبعد تسديدة صاروخية لعبيد.

ونجح الترجي في إنهاء المباراة بنجاح، ليحصد أول 3 نقاط في المسابقة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى