بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الاتحاد السكندريالمصري البورسعيدي

الاتحاد يقلب الطاولة على المصري المنقوص ويفوز عليه 3-2 في الوقت الضائع

استغل نادي الاتحاد السكندري النقص العددي في صفوف خصمه المصري البورسعيدي بطرد المهاجم صلاح محسن في بداية الشوط الثاني من المباراة التي جمعتهما ليحقق زعيم الثغر الفوز بنتيجة 3-2 بعد أن كان متأخراً بهدفين لهدف حتى الدقيقة الرابعة والسبعين.

تقدم الاتحاد بهدف مباغت في الدقيقة الثانية من الشوط الأول، بنيران صديقة لمدافع المصري باهر المحمدي، وبعد دقائق كادت تكون 2-0 لولا تقنية الفيديو المساعد التي ألغت هدفاً سجله الأنجولي مابولولو.

وفي الشوط الثاني انقلبت النتيجة لصالح المصري عندما أحرز هدفين متتاليين عن طريق التونسي فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 54، والجزائري جيلاس قيناوي في الدقيقة الحادية والستين.

لكن بعد سلسلة من التغييرات في صفوف الاتحاد، تحولت الدفة مجدداً نحو الفريق السكندري، خاصةً بعد طرد مهاجم المصري صلاح محسن بالبطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة الثامنة والستين.


ولم تمر سوى 6 دقائق، ونجح الاتحاد في استغلال النقص العددي بصفوف المصري، مسجلاً هدف التقدم في الدقيقة الرابعة والسبعين عن طريق بيرنارد بواتينج بعد تمريرة من اللاعب البديل ناصر ناصر الذي كان قد أخذ مكان محمد عبد الغني في الدقيقة الخامسة والستين.

وتواصلت الإثارة بتسجيل الأنجولي مابولولو لهدف فوز الاتحاد في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من ركلة جزاء تسبب فيها لاعب وسط المصري المخضرم عمرو موسى.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى