بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الاتحاد السكندري

الاتحاد يحسم مواجهة الداخلية 1-0 بالنيران الصديقة

فاز الاتحاد على مضيفه الداخلية بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

سجل إيهاب سمير لاعب الداخلية هدف المباراة الوحيد بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة العشرين من زمن المباراة، بعدما اصطدمت به عرضية خالد الغندور من ركلة حرة لتسكن الكرة على يمين الحارس محمود الزنفلي.

وضاعت فرصة التعادل للداخلية في الدقيقة السابعة والعشرين من انفراد بالمرمى من جانب فانوم ألفريد لكن الكرة طالت منه فأبعدها المهدي سليمان حارس الاتحاد.

وكاد الاتحاد أن يضاعف النتيجة في الدقيقة الأربعين من كرة عرضية أرسلها عبد الغني محمد لاعب الاتحاد من جهة اليمين مرت بغرابة من أمام بنيامين بواتنج المنفرد بمرمى الداخلية.


وضاعت فرصة أخرى من الداخلية قبل نهاية الشوط الأول من تمريرة آلان تشامبادي التي وصلت إلى مهاب ياسر المنفرد بالمرمى في منتصف منطقة الجزاء لكن الأخير تأخر في تسديد الكرة فاستخلصها الحارس من أمامه.

ومع بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة 51 لاحت فرصة للاتحاد لمضاعفة النتيجة من بواتنج الذي راوج الحارس الزنفلي ثم سدد الكرة ولكن شتتها محمد عطوة من على خط المرمى.

وأهدر لاعب الاتحاد فرصة مهمة لفريقه في الدقيقة الثانية والثمانين وسدد أعلى عارضة فريق الداخلية.

وأنقذ سليمان حارس الاتحاد مرماه من هدف التعادل في الدقيقة الثامنة والثمانين من رأسية أحمد سيد غريب.


وسدد محمود صابر لاعب الداخلية ركلة حرة في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني اصطدمت بالقائم الأيمن إلى خارج الملعب.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى