بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

شامبسأخبار شامبيونز

الاتحاد الفرنسي يعتمد تجديد عقد ديشامب مع الديوك

أكد الاتحاد الفرنسى لكرة القدم اعتماد العقد الجديد لديديه ديشامب المدير الفني للديوك الممتد حتى يونيو 2026.

وتم الاعتماد رغم أزمة نويل لو جريه رئيس الاتحاد واستقالته من منصبه على خليفة تصريحات التي كانت ساخرة ضد الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان.

وقدم نويل لو جريه استقالته من منصبه كرئيس للاتحاد الفرنسى، بعد تصريحاته الأخيرة ضد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق.

اعتماد تمديد عقد ديشامب يثير غضب الاتحاد الفرنسي

وقرر الاتحاد الفرنسى، اعتماد العقد الجديد لديديه ديشامب المدير الفنى للديوك، بعدما أعلن عنه الرئيس نويل لو جريه قبل تقديم استقالته من منصبه، ويعد قرار الاعتماد مفاجأة لأعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد الفرنسى، حيث أن نويل لو جريه، رئيس اتحاد الكرة السابق، كان يقود الملف بشكل منفرد قبل استقالته، بسبب طول مدة عقد ديشامب مع منتخب فرنسا حتى يونيو 2026، رغم أن الدورة الانتخابية لرئيس الاتحاد، نويل لو جريه، كانت ستنتهى فى 2024.


وسيتنحى لوجريه عن الرئاسة بالاتحاد الفرنسي، حتى اكتمال تدقيق الحكومة الفرنسية في الاتحاد وإعلان النتائج، والتي ستكون الشهر المقبل، وسيقود المسئولية، نائب الرئيس الحالي فيليب ديالو، بشكل مؤقت.

وآثار تصريحات لو جريه رئيس الاتحاد الفرنسي غضب الكثير من الجماهير بعد بتصريحات التي قللت من شأن الأسطورة زين الدين زيدان حول رغبته في تولي تدريب الديوك.

وعلق لوجريه حول تلك التقارير أنه لا يهتم بوجهة “زيزو” المقبلة، ولم يتواصل مع زيدان عبر الهاتف، حيث لا يملك رقمه.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى