بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري يتقدم للمربع الذهبي بالفوز على فاركو 3-1 في ديربي الإسكندرية

تقدم فريق الاتحاد السكندري إلى المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بفضل فوزه المريح على فاركو 3-1 في ديربي الاسكندرية، الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة العاشرة من المسابقة.

ورفع نادي الاتحاد رصيده لـ 15 نقطة بفارق الأهداف عن المصري البورسعيدي صاحب المركز الخامس، ولا تزال للفريقين مباراتين أقل من نادي إنبي صاحب المركز الثالث برصيد 16 نقطة.

افتتح محمد عبد الغني أهداف المباراة لنادي الاتحاد في الدقيقة الرابعة عشرة، وأضاف برنارد بواتينج الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة والعشرين، لينتهي الشوط الأول بتفوق زعيم الثغر بهدفين نظيفين.

في بداية الشوط الثاني قلص سيف الدين بخيت النتيجة بمساعدة من عبد الله بكري، ليتحرك بعدها مدرب الاتحاد السكندري طارق العشري بإجراء 3 تغييرات في الدقيقتين الرابعة والخمسين والتاسعة والخمسين.


وتسببت تدخلات طارق العشري في حفاظ الاتحاد على تقدمه حتى جاءت الدقيقة الرابعة والثمانين ليسجل خالد الغندور هدف التأمين بمساعدة من هشام صلاح.

وتذيل نادي فاركو جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 5 نقاط من 10 مباريات بعد هذه الخسارة، بفارق نقطة عن البنك الأهلي قبل الأخير، وبفارق نقطتين عن الثلاثي الداخلية والإسماعيلي والمقاولون العرب بشكل مؤقت لحين انتهاء الفرق الثلاثة من لعب مبارياتهم في الجولة العاشرة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى