بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

النجم الساحليأخبار شامبيونز

الاتحاد التونسي يساعد النجم الساحلي بمليوني دينار للنهوض من أزماته المالية

منح الاتحاد التونسي لكرة القدم فريق النجم الساحلي قرضا بمليوني دينار لمساعدته في النهوض من أزمته المالية والعديد من الملفات التي بسببها عاقبه الاتحاد الدولي لكرة القدم بمنعه من عقد صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية

في سياق متصل، أصدر النجم الساحلي بيانا قدم فيه شكرا كبيرا للاتحاد التونسي لكرة القدم على مساعدته للفريق.

وقام وفد من النجم الرياضي الساحلي على رأسه  عثمان جنيح رئيس النادي و الدكتور حامد كمون نائب الرئيس ورئيس اللجنة الرياضية والسيد رضا الغزي رئيس اللجنة المالية، بزيارة الجامعة التونسية لكرة القدم واللقاء بالدكتور وديع الجريء. وكان الاجتماع فرصة للتأكيد على ضرورة تكاثف جهود جميع الأطراف والعمل معا للخروج من الوضعية الحالية.

وثمن ثمن رئيس الجامعة العمل الذي تقوم به مجلس الإدارة وأكد على الوقوف إلى جانب النادي ودعمه ماديا ومعنويا إيمانا منه بالدور التاريخي للنجم في الرياضة التونسية وإسهامه في إعلاء الراية الوطنية ودعم مختلف المنتخبات وتثمينا لإنجازاته القارية و الدولية.

من جهة أخرى، نجح رئيس النجم الساحلي في إقناع الحارس أيمن البلبولي بالتراجع عن قرار الاعتزال ومواصلة المشوار مع الفريق لموسم آخر، وبالفعل استأنف البلبولي التدريبات مع الفريق  ليكون بذلك تحت تصرف المدرب محمد المكشر ويكون أيضا من كوادر الفريق التي تساهم في تدعيم العناصر الشابة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى