بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس العرب للأنديةأخبار شامبيونزالاتحاد المنستيريالترجي

الاتحاد التونسي: اختيار الترجي والمنستيري للمشاركة بالبطولة العربية للأندية لهذا السبب

في أعقاب عودة البطولة العربية للأندية بعد اختفاءها لنحو عامين وإطلاق اسم الملك سلمان على النسخة الجديدة منها، أعن الاتحاد التونسي لكرة القدم مشاركة فريقين بالبطولة 2023. وكان قد تم الإعلان عن عودة البطولة العربية للأندية، بعد توقف دام لعامين وأطلق اسم الملك سلمان على النسخة الجديدة منها.

الترجي التونسي

واختار الاتحاد التونسي، نادي الترجي بطل النسخة الماضية من بطولة الدوري التونسي الممتاز،  ووصيفه الاتحاد المنستيري للمشاركة في فعاليات البطولة العربية للأندية.

بيان رسمي

وفي بيان رسمي، قال الاتحاد التونسي لكرة القدم، :”وردت على الجامعة مراسلة من الاتحاد العربي لكرة القدم تؤكد من خلالها تنظيم كأس الملك سلمان للأندية في صيف 2023 بالسعودية”. وتابع:” وأكد الاتحاد العربي على الشروط الذي ضبطها للمشاركة في هذه المسابقة وقرر اختيار فريق الترجي دون المرور بالتصفيات المؤهلة لهذه الكأس، كما تم اختيار، الاتحاد المنستيري”.

جوائز البطولة العربية للأندية

وتبلغ قيمة جوائز النسخة الجديدة، من البطولة العربية للاندية، كأس الملك سلمان، 10 ملايين دولار منها 6 ملايين لبطل للنسخة.


ومن المنتظر، أن يشارك في التصفيات للبطولة العربية للاندية، نحو 27 فريقًا من عدة دول عربيىة منها، السعودية، مصر، الإمارات، الأردن، البحرين، تونس، الجزائر، جيبوتي، السودان، سوريا، الصومال، العراق، عُمان،  وكذلك فلسطين، قطر، جزر القمر، الكويت، لبنان، وكذلك ليبيا والمغرب وموريتانيا واليمن، وفق الشروط المعلنة لها”.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى