بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بلوزدادأخبار شامبيونزمولودية الجزائر

الإيقاف والغرامة عقوبة مدربا شباب بلوزداد ومولودية الجزائر

أصدرت لجنة الانضباط التابعة لرابطة الدوري الجزائري لكرة القدم، الجمعة، قرارا بإيقاف التونسي نبيل الكوكي المدير الفني لفريق شباب بلوزداد مباراة واحدة، وتغريمه هو والفرنسي باتريس بوميل مدرب مولودية الجزائر، بسبب احتجاج الأول على التحكيم وانتقاد الثاني للرابطة المحلية.

وذكرت لجنة الانضباط في قرارها اليوم الخميس أنها أوقفت الكوكي بسبب “احتجاجاته على قرارات” التحكيم خلال اللقاء الذي جمع فريقه بشبيبة الساورة، الأربعاء، ضمن الجولة الحاديةة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الجزائري، وانتهى اللقاء بفوز شباب بلوزداد بهدفين نظيفين ليزيد بلوزداد الفارق في الصدارة عن أقرب ملاحقيه.

وبالإضافة إلى عقوبة الإيقاف، يتعين على المدرب التونسي كذلك دفع غرامة مالية تبلغ 30 ألف دينار جزائري ما يعادل 221 دولارا.

وتمت معاقبة الفرنسي بوميل المدرب الجديد لمولودية الجزائر بغرامة مالية تبلغ 50 ألف دينار مع توجيه تحذير له عقب انتقاده العلني لرابطة الدوري المحلي.


ولم يتقبل المدرب السابق لمنتخب كوت ديفوار، الذي استمعت له اللجنة قبل إصدار قرارها اليوم، تعادل فريقه سلبياً أمام مضيفه جمعية الشلف يوم الجمعة الماضي معتبراً أن فريقه كان يستحق الفوز.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى