بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأفريقي

الإفريقي يسقط أمام مضيفه الملعب 2-1 بالدوري التونسي

واصل فريق الملعب نتائجه المميزة في الدوري التونسي، وحقق الفوز الخامس على التوالي بعد تغلبه على ضيفه النادي الإفريقي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية عشرة من المجموعة الأولى.

على ملعب باردو وسط حضور جماهيري غفير، باغت الإفريقي الفريق المحلي بهدف مبكر عبر رأسية مهاجمه النيجيري كيغسلاي إيدوه في الدقيقة السابعة.

تراجع أداء الإفريقي بعد هدف السبق، ليترك المبادرة والسيطرة للملعب الذي نجح في تسجيل هدف التعادل عبر حمزة الخضراوي في الدقيقة الخامسة والأربعين، بعد أن تابع كرة عائدة من الحارس معز حسن.

إصرار أصحاب الأرض والجمهور كان قوياً لخطف نقاط المباراة، لكن الحظ عانده حين أهدر المدافع الإيفواري عثمان واتارا فرصة مؤكدة أمام الشباك الفارغة مع نهاية الشوط الأول.


وواصل «البقلاوة» سيطرته في الشوط الثاني، ونجح في إضافة الهدف الثاني عير مهاجم المنتخب التونسي هيثم الجويني في الدقيقة 64، بعد أن راوغ مدافعين وسدد بقوة في سقف المرمى.

قفز الملعب لصدارة المجموعة الأولى برصيد 23 نقطة من 7 انتصارات وتعادلين، فيما ظل الإفريقي في المركز الثالث برصيد 18 نقطة، وضمن الملعب تأهله رسميا لمرحلة التتويج إلى جانب النجم الساحلي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى