بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الإسماعيليأخبار شامبيونز

الإسماعيلي يوقع عقوبات مشددة على لاعبيه عقب الخروج من كأس مصر

بعد هزيمة قاسية للنادي الاسماعيلي على أرضه، على يد فريق النجوم 2-0 وإقصائه من بطولة كأس مصر في الموسم الجديد، كشف النادي الاسماعيلي عن فرض عقوبات قاسية على لاعبيه بسبب نتيجة هذه المباراة.

عقوبات قاسية

وقال محمد شيحة نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي الاسماعيلي، إن النادي سيوقع عقوبات قاسية على لاعبي الفريق عقب الخروج من كأس مصر على يد النجوم.

وودع الإسماعيلي بطولة كأس مصر من دور الـ32، بعد الهزيمة من النجوم 2-0 في مفاجأة مدوية وغير مرتقبة.

خسارة صعبة

وفي تصريحات تليفزيونية، قال محمد شيحة:خسارة الإسماعيلي اليوم أمام النجوم صعبة للغاية على الجماهير والإدارة. وأردف:”الهزيمة على ملعبنا في كأس مصر اليوم، هي نتيجة كارثية سوف تسجل في التاريخ، بنص تعبيره.


خصم 20% من العقود

وواصل محمد شيحة كشف القرارات المتخذة من النادي تجاه لاعبي الدراويش:”مجلس إدارة النادي قرر خصم 20% من عقود اللاعبين بعد الهزيمة الكارثية اليوم، ونسعى للتركيز في الدوري الممتاز”.

وقدم محمد شيحة الاعتذار إلى جماهير الإسماعيلي على الهزيمة القاسية، أمام فريق النجوم، ووعدهم بالعمل على تحقيق نتائج إيجابية في الدوري، والبقاء في المسابقة بموسم استثنائي للفريق، على حد قوله.

حمزة الجمل

وشدد عضو اللجنة المكلفة بإدارة الاسماعيلي، على عدم المساس بالجهاز الفني أو رحيل المدير الفني حمزة الجمل ولن يتم اتخاذ قرار ضده خاصةً أنه ناجح حتى الآن.

وأكمل:”أن محافظ الإسماعيلية وعد بصرف مرتبات للفريق. مردفا:” ولكن لا يوجد أي دعم من الوزارة بسبب قرار رئاسة الوزراء، مشددًا على عدم توفر أي موارد في الوقت الحالي أمام اللجنة المؤقتة التي تدير النادي”.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى