بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الإسماعيليأخبار شامبيونزالمصري البورسعيدي

الإسماعيلي يرد على اشتباكات أمس مع جمهور المصري بالدوري الممتاز

علق عضو مجلس الإدارة بالنادي الاسماعيلي محمد جمال، على الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة الدراويش والمصري البورسعيدي أمس في الدوري المصري الممتاز. قائلا: انه تم احتواء الأزمة التي نشبت في المدرجات وأنها لن تؤثر على علاقة الناديين وفق قوله.

اشتباكات الجمهور

وشهدت المدرجات أمس الاثنين وعقب انتهاء مواجهة الاسماعيلي والمصري البورسعيدي، اندلاع أزمة كبيرة بين جمهور الإسماعيلي والمصري البورسعيدي، واشتباكات بالأيدي وتكسير لبعض مقاعد الاستاد.

وكانت قد انتهت مباراة الإسماعيلي والمصري، على ملعب استاد برج العرب، في إطار منافسات الجولة الـ11 من الدوري المصري الممتاز، حيث انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

الاسماعيلي والمصري

وقال محمد جمال في تصريحات تلفزيونية، جماهير الاسماعيلي والمصري اشقاء ونحن في بلد واحدة. مضيفا: أحيانا تحدث مشاحنات بسيطة، وممكن يحدث توتر، لكن العلاقة بين الناديين والجمهورين لا تقبل المزايدات، وفي أحداث بسيطة ممكن تحدث لكن نتجاوزها سريعا، وفق قوله.


الدراويش

وواصل عضو مجلس إدارة الاسماعيلي قوله، أن المشادات التي حدثت في المدرجات أمس فردية، العلاقة بيننا وبين المصري في منتهى الرقي والإخوة، وهي علاقة أزلية ولن تتغير ، بنص تعبيره.

واختتم محمد جمال، الموضوع تم إنهائه، ومسؤولي العلاقات العامة بالناديين استطاعوا أن يخرجوا بالجمهور لبر الأمان”. مضيفا:  من أخطأ سيعاقب، ومتقبلين أي عقوبات، وبالتأكيد لن يتهاون أحد مع الخطأ”.

 

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى