بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرىأخبار شامبيونزالنجم الساحلي

الأولمبي الباجي بطلا لـ السوبر التونسي على حساب النجم الساحلي

توج الأولمبي الباجي بلقب كأس السوبر التونسية لكرة القدم بفوزه 2-0 على النجم الساحلي حامل لقب الدوري اليوم الأحد.

ومنح لامين با التقدم إلى الباجي قبل دقيقة واحدة من الاستراحة بتسديدة من مدى قريب، وسجل بشير المقدم هدف ضمان الفوز لبطل كأس تونس من هجمة مرتدة في الدقيقة الأخيرة.

فشل لاعبو النجم في إختراق دفاعات الأولمبي الباجي في بداية المباراة، قبل أن يهدد لاعب الوسط السنغالي لامين با شباك جوهرة الساحل بتصويبة قوية تصدى لها علي الجمل بصعوبة.

وفي الدقيقة 45، عاد نفس اللاعب ليهدد المرمى لكن هذه المرة نجح في هز الشباك بفضل خطأ اقترفه الحارس علي الجمل أثناء تمريرة حاسمة من الظهير الأيمن للباجي ريان الدربالي.


وحافظ الباجي على توازنه في الشوط الثاني، وأفشل مخططات مدرب النجم الساحلي عماد بن يونس الذي أقدم على إجراء عدة تغييرات وتعديلات فنية بدخول محمد آدم الورتاني ومحمد الهادي جرتيلة.

وكان الباجي الأقرب إلى التسجيل عبر الهجمات المرتدة، حيث سدد محمد العبسي كرة قريبة للغاية في الدقيقة الخامسة والثمانين.

ولم ينجح النجم في استغلال 7 دقائق من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، واصطدم بصمود دفاعي كبير من جانب لاعبي الأولمبي الباجي بقيادة حارسهم عبد السلام حلاوي.

وأطلق اللاعب البديل بشير المقدم رصاصة الرحمة بتسجيل الهدف الثاني للباجي في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع ليؤكد أحقية فريقه في التتويج بكأس السوبر التونسي للمرة الثانية في التاريخ.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى