بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

الأهلي يوقع عقوية مالية على محمد عبد المنعم بسبب مباراة القمة

كشفت تقارير إعلامية، توقيع النادي الأهلي عقوبة على لاعبه محمد عبد المنعم، بسبب مباراة القمة أمام الزمالك.

محمد عبد المنعم

وأكدت التقارير، توقيع الأهلي عقوبة على محمد عبد المنعم، بسبب ما بدر مه خلال مواجهة الزمالك في لقاء القمة تجاه زملائه، قبل عدة أيام.

وانتهت مباراة الأهلي والزمالك في القمة، بنتيجة 4-1، وهو الفوز الثالث للأهلي على غريمه الزمالك خلال موسم واحد.

وأكدت مصادر بالأهلي، أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي، وقع عقوبة على محمد عبدالمنعم، بسبب ما حدث من اللاعب خلال مباراة القمة، تجاه زملائه عقب ركلة جزاء الفريق التي احتسبها محمود البنا لصالح نادي الزمالك.


عقوبة مالية

وتابعت أن العقوبة الموقعة على محمد عبدالمنعم، هى عقوبة مالية، وتقبل اللاعب القرار الموقع عليه من جانب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي، ووعد اللاعب المدرب بعدم تكرار الأمر بأي شكل من الأشكال خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن اللاعب أحد الركائز الأساسية في النادي الاهلي.

حرس الحدود

وكان مارسيل كولر، هو من طالب بضرورة توقيع عقوبة على محمد عبدالمنعم، لعدم تكرار الأمر مرة أخري، خاصة وأنه كان سيقوم بإخراج اللاعب من المباراة في ذلك الوقت بسبب ما بدر منه، ولكنه  تماسك ولم يقم بإجراء التغيير.

ويذكر أن الاهلي يستعد لمواجهة حرس الحدود في الجولة القادمة، من الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن تنطلق على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الأربعاء المقبل.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى