بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

الأهلي ينفي تلقي مدافعه محمد عبد المنعم عروض احتراف

أكد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي المصري، أن محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول، لم يتلق أي عروض احترافية خلال الفترة الماضية.

وقال توفيق في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأحمر: ليس هناك أي عروض رسمية أو شفهية وصلت الي اللاعب، مشدداً على أن ما يتردد بخصوص هذا الشأن كلام عار تمام من الصحة.

وأضاف: اللاعب يقدم أفضل مستوياته الفنية والبدنية، وبات أحد الركائز الأساسية لخط دفاع المنتخب المصري بل يزداد تألقاً مباراة بعد الأخرى، لأنه يشعر بالراحة والسعادة في النادي والتقدير والحب من جانب جماهير الأهلي، وهو الأمر الذي يجعله يؤدي بشكل متميز ويبذل أقصى ما لديه في كل المباريات.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت على مدار الأيام الماضية أن النادي الأهلي المصري قد تلقى عرضا مغريا لضم محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بداية من الموسم المقبل، وذلك في ظل المستويات التي يقدمها اللاعب خلال الفترة الأخيرة رفقة المارد الأحمر، ووجود أكثر من نادي يرغب في ضمه في فترة الانتقالات القادمة.


وذكرت التقارير أن مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي يرفض الاستغتناء عن أي لاعب في الفترة الحالية، خاصة محمد عبد المنعم الذي يعتبر من الركائز الأساسية للفريق.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى