بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

الأهلي يفوز على سيراميكا 1-0 ويضرب موعدا مع فيوتشر في نهائي كأس السوبر

ضرب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي موعدا مع فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري، بعد ما نجح في تحقيق فوز صعب ومثير على نظيره سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف في نصف نهائي البطولة البطولة التي تقام للمرة الأولى بمشاركة 4 فرق.

هدف الأهلي الوحيد، جاء في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من عمر اللقاء، بعد أن انطلق إمام عاشور من الجهة اليمنى واخترق واقتحم منطقة الجزاء ليرسل عرضية، ترتطم بالعارضة ثم تصطدم بالمدافع البديل أرثر وتسكن الشباك.

بتلك النتيجة يتأهل الأهلي للمباراة النهائية لكأس السوبر المصري، حيث سيواجه مودرن فيوتشر الذي صعد على حساب بيراميدز، يوم الخميس المقبل.

وأقيمت المباراة على ملعب استاد محمد بن زايد في الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري بشكله الجديد والمقام في الإمارات.


وتعرض حارس مرمى الأهلي، محمد الشناوي، لإصابة أجبرته على الخروج من المباراة، وطلب التبديل بعدما بدا أنه يعاني من إصابة عضلية خلال الشوط الأول، ليشارك الحارس البديل مصطفى شوبير بدلاً منه في الدقيقة السادسة والثلاثين.

وكان فيوتشر تفوق على بيراميدز في مباراة دور نصف النهائي الثاني، الذي أقيم عصر اليوم الإثنين، بركلات الترجيح 14-13 بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل السلبي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى