بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزدوري أبطال أفريقيا

الأهلي يفوز خارج أرضه على ميدياما 1-0 ويقترب من التأهل لربع النهائي

اقترب النادي الأهلي المصري من بلوغ دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، عقب فوزه على مضيفه ميدياما الغاني بهدف نظيف، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الرابعة من المسابقة.

رفع الأهلي رصيده إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة، ليقترب من التأهل في انتظار ما ستسفر عنه مباراة يانج أفريكانز التنزاني صاحب المركز الثالث برصيد خمس نقاط، وضيفه شباب بلوزداد المتفوق على الفريق الغاني في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط، وهي المباراة التي تقام غداً السبت.

وعلى الجانب الآخر، تجمد رصيد ميدياما عند أربع نقاط في المركز الأخير، وسجل حسين الشحات هدف المباراة الوحيد للأهلي في الدقيقة الثامنة والأربعين.

وكانت بعثة النادي الأهلي قد مرت بظروف صعبة قبل المباراة، حيث تعرضت طائرة الفريق لحادث عقب وصولها لمطار أكرا من أجل التزود بالوقود حيث اصطدمت بإحدى الشاحنات الموجودة بالمطار مما أدى لإصابة الطائرة بشكل يمنعها من استكمال رحلتها إلى كوماسي حيث ستقام المباراة.


وطالب الأهلي من الاتحاد الإفريقي تأجيل المباراة 24 ساعة بسبب تأخر بعثة الفريق مما يؤثر على استعداداته لكن مسؤولي ميدياما رفضوا التأجيل.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى