بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

الأهلي يستعيد جهود اثنين من لاعبيه قبل صدام الداخلية بكأس مصر

قبيل مواجهة مهمة للنادي الأهلي في بطولة كأس مصر للموسم الجديد، أكدت تقارير صحفية أن الأهلي سيستعيد جهود اثنين من أبرز نجومه قبل مباراة الغد الأحد أمام الداخلية في كأس مصر.

الأهلي والداخلية

ومن المقرر أن، يستعيد الأهلي قبل لقاء الداخلية جهود كل من عمرو السولية ومحمود متولي، وذلك قبل مباراة الأحد، أمام الداخلية في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، بعد تعافيهما من الإصابات التى لحقت بهما خلال الفترة الماضية، وتسببت فى ابتعادهما عن المشاركة في تدريبات الأهلي الجماعية والمباريات قبل أكثر من شهر.

السولية ومتولي

ويتحدد اليوم موقف السولية ومحمود متولي من دخول قائمة الأهلي التي ستخوض مباراة الداخلية، ومن ثم المعسكر المغلق للفريق، الذي يسبق المباراة أو يستمر غيابهما على أن يكونا جاهزين بشكل أكبر لتحديات الفترة القادمة، وذلك بدءاً من مباراة دور الثمانية أمام إنبي حال تخطي فريق الداخلية في دور الـ16 لمسابقة كأس مصر في الموسم الجديد.

إصابة السولية ومتولي

وكان قد عانى السولية من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية، بينما اشتكى محمود متولي من الإصابة بجزع فى كاحل القدم، وخضع الثنائي لبرنامج تأهيلي على هامش تدريبات الأهلي الجماعية، تحت إشراف الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة، قبل أن يتعافيا بشكل تام ويصبحا جاهزين للمشاركة في المباريات.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى