بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

الأهلي يرد رسميًا على أنباء المفاوضات مع إمام عاشور لضمه للنادي بالصيف

وسط تقارير عدة، ربطت لاعب نادي ميتلاند الدنماركي، إمام عاشور، ولاعب الزمالك السابق، بالتوقيع للأهلي خلال الصيف المقبل، رد الأهلي رسميا على هذه التقارير.

القيعي

وعلق عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، حقيقة دخول الاهلي في مفاوضات جادة مع إمام عاشور نجم وسط ميتلاند الدنماركي للتعاقد معه خلال الصيف المقبل.

وفي تصريحات نقلتها قناة النهار المصرية، قال عدلي القيعي: بالفعل يعجبني إمكانيات إمام عاشور، وزيزو وأكثر من لاعب آخر ليس في الزمالك فقط، وأيضاً في بيراميدز وفيوتشر كذلك”.

إمام عاشور وزيزو

وأردف عدلي القيعي: لو الجهاز الفني يرى أن إمام عاشور، مفيدًا فنيًا للفريق، سوف يبلغ مجلس الإدارة بذلك، مردفا: وجلس الإدارة سينقل رغبة الجهاز الفني، إلى مجلس إدارة شركة الكرة وسنتعاقد معه فورًا، بحسب تصريحاته.


وبخصوص وجود عقبة أمام صفقة إمام عاشور، رد عدلي القيعي:”هذا الأمر لا يخصني والأمور ليست بالبساطة التي يتصورها البعض، بنص تصريحاته.

الأهلي والترجي

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الترجي التونسي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. حيث من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والترجي غدا الجمعة الموافق 12 مايو الجاري، على ملعب رادس، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على الرجاء المغربي 2-0بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى