بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالاتحاد المنستيري

الأهلي يتجهز للقاء الإياب أمام الاتحاد المنستيري بتدريبات شاملة وفقرات خططية

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادًا للقاء الإياب أمام الاتحاد المنستيري التونسي في إياب دور الـ 32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

فقرات بدنية وتدريبات خططية

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة للاعبين، وفق بيان رسمي للنادي، أعقبها فقرات بدنية وفقًا للبرنامج الذي وضعه أندرياس أندويا، مخطط الأحمال، وبعد ذلك خاض اللاعبون التدريبات الخططية، ثم شاركوا في تقسيمة كرة قوية.

في سياق متصل، خصص ميشيل يانكون، مدرب الحراس، فقرات تدريبية متنوعة للرباعي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، قبل المشاركة في تقسيمة الكرة.

التحضير لمباراة الإياب أمام الاتحاد المنستيري

وواصل عمار حمدي، لاعب وسط الفريق، أداء فقرات التأهيل البدني التي يخضع لها لتجهيزه للعودة إلى التدريبات الجماعية بعدما غاب عنها منذ عدة شهور بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.


ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي في المباراة المقرر إقامتها، يوم السبت المقبل ضمن إياب دور الـ32 لبطولة دوري إبطال إفريقيا.

وكان الأهلي،  حقق الفوز بهدف دون رد، في مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي على الملعب الرياضي مصطفى بن جنات في مدينة المنستير في تونس.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى