بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

الأهلي يبدأ الاستعداد لمواجهة حرس الحدود بالدوري المصري دون راحة

في أعقاب الفوز الهام الذي حققه الأهلي مساء أمس أمام المقاولون 4-1، تنطلق تدريبات النادي الأهلي اليوم الاثنين، استعدادا لمواجهة حرس الحدود الأربعاء المقبل.

استعدادات الأهلي

ويبدأ الأهلي تدريباته دون راحة، عقب انتهاء مباراته أمام المقاولون العرب فى الجولة 34 بالدوري المري الممتاز بفوز كبير 4-1 فى ختام مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

الأهلي وحرس الحدود

ويعكف الجهاز الفني للنادي الأهلي، على وضع خطة التحضير لمواجهة حرس الحدود، ومشاهدة مقاطع فيديو للحدود فى مبارياته الأخيرة خلال مسابقة الدوري المصري، من أجل الوقوف على طريقة لعبه واختيار خطة اللعب المناسبة لظروف المباراة، وذلك فى ظل بحث الاهلي لتحقيق الفوز على حرس الحدود وإنهاء الموسم الحالي بلا هزيمة.

كولر

في سياق متصل، أعرب كولر، المدير الفني للأهلي، عن سعادته بفوز فريقه على المقاولون العرب قائلا في المؤتمر الصحفي:”في البداية ليس لدي لاعب أساسي وآخر احتياطي وتقريبا لا يوجد لاعب لم يشارك معي منذ بداية الموسم.مردفا: اللاعب الأساسي بالنسبة لي هو من يشارك معي أساسي في يوم المباراة”، بنص تعبيره.


تدوير اللاعبين

وبخصوص فكرة تدوير اللاعبين قال كولر: كل اللاعبين شاركون طوال الوقت وفخور بفكرة التدوير والحفاظ على لاعبين على مدار الموسم”. وتابع:” ليس لدي 11 لاعبا اعتمد عليهم طوال الموسم والباقي يشارك عدد دقائق قليلة والكل يشارك، ولو حسبت دقائق المشاركة ستجد الجميع متقاربين في نسب المشاركة ولا يوجد لاعب بعيد عن الآخر، وفق قوله.

أجازة للأهلي

وبخصوص حاجة الفريق إلى راحة، قال كولر:” بالنسبة للإجازة ننتظر قرارا معينا لأن اللاعبين بحاجة إلى إجازة. مواصلا: هم في حالة ذهنية مرهقة ونحتاج الحصول على راحة سلبية طويلة بعيدا عن الكرة، ولكن ننتظر القرار لمعرفة موقف الأجازة، بحسب تعبيره.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى