بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصري

الأهلي يؤكد نجاح جراحة حسين الشحات ويرفض تحديد مدة غيابه

فيما لا تزال مدة غيابه عن الفريق غير محددة بعد، عقب الاصابة الخطيرة التي تعرض لها لاعب الأهلي حسين الشحات في مباراة سيمبا التنزاني، أكد النادي الأهلي نجاح الجراحة التي أجراها الشحات.

حسين الشحات

وأوضح الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الأهلي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الاهلي، وطالعها ” شامبيونز”، إن حسين الشحات، لاعب الفريق، خضع لعملية استعدال ورد في عظمة الوجه، إثر الإصابة التي تعرض لها في مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا التنزاني في دور الـ٨ بدوري ابطا أفريقيا.

 الأهلي

وواصل جاب الله: “العملية تمت بنجاح، واللاعب سيغادر المستشفى خلال الـ٤٨ ساعة القادمة، وسيتم منحه راحة ٥ أيام، بعدها يرتدي قناع وجه”، ومن الممكن أن يمارس بعض التدريبات الخفيفة حتى لا يشعر بأية آلام، بحسب قوله.

وحول فترة غياب حسين الشحات عن الفريق رد جاب الله:”هذا الكلام سابق لأوانه، وسوف يتحدد في ضوء التئام الشرخ الموجود خلال الفترة المقبلة”.


إنبي

وتأهل الأهلي، إلى دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بالفوز على سيمبا، وذلك بنتيجة 3-0 في مجموع المباراتين الذهاب والإياب. فيما يستعد الأهلي لمواجهة إنبي مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة الـ16 من منافسات مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى