بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

الأهلي مطالب بدفع 20 مليون جنيه للتخلص من صداع برونو سافيو

كشفت تقارير إعلامية عن شرط عصيب يتمسك به البرازيلي، برونو سافيو، لإنهاء عقده وديا مع الأهلي بعدما خرج تمامًا من حسابات المدير الفني مارسيل كولر.

برونو سافيو

ومن المنتظر أن، يعقد أمير توفيق القائم بأعمال المديرالتنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، اجتماعًا مع برونو سافيو لاعب الفريق من اجل التوصل لاتفاق لإنهاء التعاقد مع الأهلي خلال الموسم المقبل، وبشكل ودي.

وكان قد خرج سافيو، من حسابات كولر المدير الفني للفريق وطلب رحيله في الموسم المقبل لعدم جدوي تواجده مع المارد الأحمر.

موسم كامل

ووفق تقارير، طلب سافيو الحصول علي قيمه تعاقد الموسم المقبل كاملاً لإنهاء التعاقد بشكل ودي من أجل الرحيل عن الأهلي، لكن إارة الاهلي ترفض هذا تماما خصوصا وأن الموسم الواحد لسافيو يصل إلى 600 ألف دولار بما يصل لـ20 مليون جنيه مصري.


وعرضت إدارة الأهلي، دفع نصف المبلغ فقط. فيما تسعي إدارة  الأهلي لإنهاء هذا الملف في أسرع وقت ممكن.

وكان قد تعاقد الأهلي، مع سافيو مقابل مليون ونصف المليون دولار، قادما من نادي بوليفار البوليفي، فيما يحصل اللاعب علي مبلغ ٦٠٠ ألف دولار في الموسم الواحد.

مواجهات  الأهلي

من ناحية ثانية، وبعد الفوز على البنك الأهلي 3-0، أمس الخميس يتبقى للأهلي بشكل عام 8 مباريات فقط في بطولة الدوري المصري الممتاز، ويحتاج الأهلي للفوز في 3 لقاءات فقط للتتويج رسمياً باللقب رقم 43 في تاريخه.

وحال فاز الأهلي، في الـ 3 مباريات المقبلة، أمام كل من فيوتشر والاسماعيلي والاتحاد السكندري. يصل إلى النقطة رقم 77، دون النظر إلى نتائج مبارياته المتبقية ونتائج منافسه القريب منه بيراميدز.


وارتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة 68 ليتصدر قمة ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد الفوز على البنك الأهلي أمس.

 

 

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى