بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالزمالك

الأهلي ردًا على أنباء انسحاب الزمالك: سيكون لقاء التتويج بدرع الدوري

قال مسؤولون بالنادي الأهلي، أنهم لم يتلقوا اخطارا من اتحاد الكرة أو رابطة الأندية المصرية تفيد بالأنباء المتداولة حول انسحاب الزمالك من مباراته أمام الأهلي في الدوري المصري الممتاز.

وقالوا: إن الفريق جاهز وسينزل أرض الملعب وستكون هذه المباراة هى مباراة تتويج المارد الأحمر بدرع الدوري للموسم الحالي.

انسحاب الزمالك

وجاء هذا بعدما استقر المسؤولون بنادي الزمالك وفق تقارير إعلامية، برئاسة مرتضى منصور، على الانسحاب من مواجهة الأهلي، في مباراة القمة المقبلة، في الدوري المصري الممتاز، وفق مزاعم توقيع العقوبة على نبيل دونجا بعد واقعة الفعل الفاضح، وتجاهل توقيع عقوبة علىى لاعب الاهلي محمود كهربا.

الفعل الفاضح

وكانت قد أرسلت لجنة الانضباط، في الأسبوع الماضي، وفق تقارير، العقوبة الموقعة على نبيل دونجا، لاعب نادي الزمالك، عقب الفعل الفاضح الغير أخلاقي، الذي قام به اللاعب خلال احتفاله مع زملاءه عقب تسجيل هدف، وأمام الشاشات. حيث قررت لجنة الانضباط، إيقاف اللاعب لمدة 4 مباريات، وتغريمه ماليا وهو ما تسبب في غضب مسؤولو الزمالك.


التتويج بالدوري

وعلى الناحية الثانية، ووفق ما نقله موقع واتس كورة، علق مصدر مسؤول بالأهلي، على الانباء التي ترددت بشأن انسحاب الزمالك، من مباراة القمة المقبلة، وعدم خوض اللقاء، لحين إيقاف كهربا، لاعب الفريق الأحمر، والذي لم يتم إيقافه حتى الان.

الأهلي والزمالك

وشدد المصدر، في النادي الأهلي قائلا: لم يتم ابلغنا من قبل اتحاد الكرة أو رابطة الأندية، بانسحاب الزمالك، وتابع: سنكون موجودين وحاضرين داخل الملعب، ولم ننظر إلى مثل هذا الأخبار. مضيفا:  اللاعبين في حالة وستكون مباراة القمة هي مباراة التتويج ببطولة الدوري الممتاز.

ومن المرتقب، أن يواجه الأهلي، نظيره الزمالك، في الساعة الثامنة والنصف مساء 12 يوليو الجاري، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مباريات الدوري المصري الممتاز.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى