بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالدوري المصري

الأهلي بصدد التقدم بطلب هام لاتحاد الكرة بشأن مواجهة أسوان

كشفت تقارير صحفية اليوم “الثلاثاء”، عن أن إدارة الأهلي بصدد التقدم بطلب عاجل لاتحاد الكرة المصري، بشأن مباراة أسوان، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، موسم 2022-2023.

ويستعد الشياطين الحمر لمواجهة ريال مدريد، غدًا “الأربعاء”، على ملعب مولاي عبد الله، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن الدور قبل النهائي لمونديال الأندية.

الأهلي يتقدم بطلب هام لاتحاد الكرة

وكشفت مصادر صحفية، عن أن إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تفكر بمخاطبة اتحاد الكرة لتأجيل مواجهة الفريق أمام أسوان، بالدوري العام.
وتابعت، ومن المفترض أن تقام مواجهة الأهلي أمام نظيره أسوان، يوم 21 فبراير الجاري، على ملعب الأخير، ولكن إدارة الفريق الأحمر قد تتطلب تأجيل المباراة نظرًا لضيق الوقت، خاصًا وأن الأهلي سوف يخوض مواجهة صعبة أمام الهلال السوداني، يوم 18 من الشهر الجاري بالسودان، ثم مواجهة صن داونز يوم 25 من نفس الشهر بالقاهرة، ضمن بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضافت، إدارة الأهلي تعلل أن ضيق الوقت بين المواجهتين بإفريقيا، تصعب إتمام مواجهة أسوان بينهم، لان هذا سيشكل إرهاقًا كبيرًا باللاعبين، في ظل خوضهم مباريات عديدة بالفترة الماضية.

وكان الشياطين الحمر قد حسموا تأهلهم للدور نصف النهائي لكأس العالم للأندية، بعد الفوز على سياتل الأمريكي، بهدف دون رد، في المواجهة التي أقيمت بين الفريقين يوم “السبت” الماضي، على ملعب طنجة.


كما تمكن الأهلي أيضًا من الفوز على أوكلاند سيتي النيوزيلندي، في الدور الأول لمونديال الأندية، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين يوم 1 فبراير الجاري، على نفس الملعب.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى