بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونزشامبس

اعزلوا مرتضى منصور.. محامي ممدوح عباس ينشر تقرير هيئة المفوضين

في الوقت الذي يستعد فيه رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، للذهاب للنادي مساء اليوم بعد خروجه من السجن هذا الأسبوع. أكد محامي ممدوح عباس، أن هيئة المفوضين بمجلس الدولة، أصدرت 4 تقارير بعزل مرتضى منصور من منصبه.

عزل مرتضى منصور

وقال كمال شعيب، محامي ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، في منشور له على صفحته على فيس بوك، إن هيئة المفوضين بمجلس الدولة أصدرت 4 تقارير بعزل واستبعاد مرتضى منصور من رئاسة الزمالك.

هيئة المفوضين

وأوضح شعيب:”هيئة المفوضين بمجلس الدولة تصدر 4 تقارير بعزل واستبعاد مرتضى منصور من مجلس إدارة نادي الزمالك، وإلزام المجلس بالدعوة لعقد جمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي”. مضيفا: وجاء ذلك في الدعاوى القضائية المرفوعة منا كوكيل عن كل من الدكتور عبدالله جورج، وهاني شكري، والدكتور مصطفى عبدالخالق، وإبراهيم سعيد”.

ونشر كمال شعيب صورة من تقارير هيئة المفوضين، بعدما رفع أكثر من دعوى قضائية لممدوح عباس ضد مرتضى منصور في وقت سابق.


نادي الزمالك

وعلى الناحية الثانية، قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك التوجه لمقر النادي في التاسعة مساء اليوم الخميس، لمباشرة مهام عمله والقيام بجولة بين أعضاء النادي، وفق ما أعلنه.

ومن المقرر كذلك، أن يعقد المستشار مرتضى منصور مؤتمرا صحفيا في العاشرة مساء غدا الجمعة بمقر النادي للحديث عن العديد من الأمور المهمة وملف المدير الفني الجديد لفريق الكرة.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى