بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكفيديوهات شامبيونز

بالفيديو: الزمالك يشعل القمة بالفوز على فيوتشر ويحافظ على صدارة الدوري

اشتعلت المنافسة، بين فريق الزمالك وكل من فريقي الأهلي وبيراميدز، في إطار الصراع على قمة الدوري المصري، بعدما حقق الزمالك مفاجأة بفوزه على فيوتشر في مباراة صعبة.

وحقق فريق الزمالك فوزا صعبا، وبعد معاناة على نظيره فيوتشر، بهدف دون رد، في المباراة التي انتهت قبل قليل. في إطار مباريات الجولة الـ27 من الدوري المصري، وسجل محمود حمدي الونش هدف الفريق الأبيض الوحيد في الدقيقة 74.

الزمالك وفيوتشر

وخلال مباراة ضياع الفرص، وفي الدقيقة 73، من اللقاء انطلق أحمد عاطف بسرعة كبيرة ونجح في تجاوز جميع مدافعي الفريق الأبيض بسرعته، وأطلق تسديدة مرت بجوار القائم الأيمن لمحمد عواد بسنتيمترات، وبعدها وفي الدقيقة 74، أرسل زيزو عرضية ساحرة من الجانب الأيسر على رأس محمود حمدي “الونش” الذي سددها في شباك جنش حارس فيوتشر، وسبق بالصدارة للزمالك، وهو الهدف الذي انتهت به المباراة.

وشهد تشكيل فريق الزمالك، عودة لاعب الوسط محمد أشرف “روقا”، للمشاركة بصفة أساسية، بعد تعافيه من الإصابة، التي أبعدته عن الزمالك خلال الفترة الماضية، حيث قرر فيريرا الاستعانة به لتأمين خط الوسط ضد فيوتشر.


الزمالك يحافظ على صدارة الدوري

وجاء تشكيل فريق الزمالك أمام فيوتشر على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود حمدي الونش – حسام عبد المجيد – أحمد فتوح.

الوسط: محمد عبد الغني – إمام عاشور – محمد أشرف روقا – أحمد سيد زيزو – سيد عبد الله نيمار.


الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ويتواجد شيكابالا وعبدالشافي في قائمة بدلاء الزمالك أمام فيوتشر، كما تواجد كل من محمد نديم – محمود علاء – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة – حازم إمام – أيمن حفني – إسلام جابر – شيكابالا – يوسف أوباما.

وحافظ الزمالك على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 63 نقطة، جمعها من 27 مباراة، ويطارده بيراميدز في المركز الثاني بـ59 نقطة، ثم يأتي فريق الأهلي في المركز الثالث برصيد 54 نقطة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى