بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونز

اشتعال الأزمة بين كارفاخال والصحافة الإسبانية: سأقاضيكم لمعلوماتكم الكاذبة

شن لاعب ريال مدريد، داني كافاخال هجومًا كبيرًا على الصحافة الاسبانية، بعد موقفها منه إثر قضية روبياليس. قائلا: إنه سيقاضيها بأن كل المعلومات التي نشرت بخصوصه كاذبة.

كارفاخال

وكانت قد تفجرت الأزمة بين ظهير ريال مدريد، كارفاخال والصحافة الاسبانية، بعدما تحدث كارفاخال عن قضية رئيس الاتحاد الإسباني السابق، روبياليس، بعد تصرفاته المسيئة، في نهائي كأس العالم للسيدات وفضيحة القبلة بالقول: أن اللاعبة لم تتقدم ببلاغ.

روبياليس

وأشار كارفاخال، إنه يتضامن مع لاعبات منتخب إسبانيا، ولكن جيني هيرموسو، لاعبة منتخب غسبانيا للسيدات، لم تتقدم بأي دعوى حتى تم التحقيق معها!! ويأتي هذا فيما فتحت الصحافة الاسبانية النار على كارفاخال، واتهمته بأن له فضيحة جنسية سابقة، في كأس العالم في روسيا 2018.

معلوماتكم كاذبة

في سياق متصل، رد كارفاخال على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بالقول: جميع المعلومات التي وردت في الصحافة خلال الأيام الماضية كاذبة تماما”. مضيفا: هناك حملة ضدي منذ تورطي في بعض المشاكل مع الأحزاب السياسية، وأجد من المؤسف للغاية أن يكون لوسائل الإعلام الحق في استخدام ذلك ضدي والتحدث عن جريمة تخص الاعتداء الجنسي، بحسب تغريدته.


وشدد لاعب ريال مدريد داني كارفاخال، إن الكتابة عن تلك الأشياء، بدون دليل وبدون عقاب تمنح مصداقية مزيفة لأطراف ثالثة، تستهدف تلطيخ اسمي وشرفي، وهدد: “سأتخذ بالفعل كل الإجراءات القانونية ضدهم”.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى