بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونز

اشتعال أزمة لاعب الزمالك يوسف أسامة نبيه وهذه تفاصيلها

وسط اتهامات متبادلة، اندلعت أزمة جديدة في صفوف نادي الزمالك، عقب منع لاعبه من المشاركة في تدريبات الزمالك.

أوسوريو

وكان قد وجه الكولومبي خوان أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، صدمة للاعب يوسف أسامة نبيه، بعد أنباء توقيعة لنادي بيراميدز.

وكانت قد شهدت الفترة الماضية، تداول الكثير من الأنباء حول اقتراب يوسف أسامة نبيه، من الرحيل عن الزمالك في ظل انتهاء عقده مع القلعة البيضاء.

يوسف أسامة نبيه

وقالت مصادر اعلامية، إن خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك، أبلغ يوسف أسامة نبيه لاعب الفريق بخروجه من حساباته خلال الفترة الحالية، وهو ما ادى لاشتعال الازمة الراهنة.


التوقيع لـ بيراميدز

وعقد أوسوريو، جلسة مع يوسف أسامة نبيه وأبلغه خلالها بخروجه من حساباته الفنية خلال الفترة الحالية بسبب ملف التجديد، وما تردد عن توقيعه لنادي آخر.

وتابعت المصادر، أن مدرب الزمالك، طالب اللاعب الشاب بضرورة سرعة إنهاء ملف تجديد تعاقده مع النادي في أقرب وقت، اذا كان يريد العودة لحساباته داخل الفريق.

الزمالك وأسوان

من جهة ثانية، يستعد الزمالك لمواجهة قوية ضد أسوان بعد غدًا الخميس، على ملعب استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ28 في الدوري المصري الممتاز

ومن المرتقب، أن تنطلق مباراة الزمالك ضد أسوان في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.


ويذكر أن، تقارير عدة، اكدت أن يوسف أسامة نبيه وقع عقود انضمامه بالفعل، لصفوف بيراميدز في الموسم القادم في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع الزمالك وهو ما فجر أزمة كبيرة داخل النادي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى