بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرىأخبار شامبيونز

اشتباكات وشغب في فوز فناربخشة على طرابزون 3-2 وتريزيجيه يسجل

شهدت مواجهة فريق فناربخشة الأول لكرة القدم، أمام مضيفه طرابزون، اشتباكات بين اللاعبين، والجماهير، عقب نهاية المباراة التي فاز بها الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين بهدف قاتل، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري التركي.
شرارة المعركة جاءت في منتصف المباراة حينما بدأت جماهير الفريق المستضيف «طرابزون» برمي زجاجات المياه والألعاب النارية ثم ازدادت الأمور حدة لحظة تسجيل الضيوف هدف الفوز الذي تلته صافرة النهاية، ليبدأ لاعبي فناربخشة بالاحتفالات في منتصف الملعب وعندها فقد رجال الأمن السيطرة على الجماهير الغاضبة التي نزلت إلى أرض الملعب ودخلت في عراك مع اللاعبين.
ورفع فناربخشة رصيده إلى 79 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين خلف المتصدر جلطة سراي، على الجانب الأخر، تجمد رصيد طرابزون سبور عند 49 نقطة في المركز الثالث.
وتقدم فناربخشة في الدقيقة الثالثة عشرة بهدف سجله اللاعب فريد، قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.
وفي الدقيقة الثالثة والستين سجل إينس بارادي الهدف الأول لطرابزون سبور، فيما سجل محمود حسن تريزيجيه هدف التعادل لطرابزون من ضربة جزاء في الدقيقة السابعة والثمانين، وفي الدقيقة السابعة والثمانين سجل ميتشي باتشوايي الهدف الثالث لفناربخشة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى