بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

شامبسأخبار شامبيونز

الجهاز الفني للهلال السوداني يغادر إلى فرنسا بسبب اشتباكات الجيش والدعم السريع

وسط أوضاع أمنية متردية في السودان، بعد اندلاع الاشتباكات بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع،  كشف نادي الهلال السوداني إنه قام بإجلاء جهازه الفني إلى فرنسا.

الهلال السوداني

وأوضح الهلال السوادني، إنه تم إجلاء الجهاز الفني للفريق إلى فرنسا، من أجل الحفاظ على سلامتهم وذلك في إطار حملة إجلاء الجالية الفرنسية بالسودان بواسطة السفارة الفرنسية في الخرطوم.

اشتباكات ضارية

وجاء هذا القرار، وفق بيان النادي بسبب الأوضاع الراهنة والاشتباكات بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع وتفاقم الوضع الامني.

وتابع النادي السوداني، إنه تم إجلاء كامل الجهاز الفني بقيادة فلوران إيبينج، إلى فرنسا، لا سيما أن الجهاز الفني بالكامل يحمل الجنسية الفرنسية.


وخرج الهلال السوداني، من دور المجموعات في دوري ابطال افريقيا، من دور المجموعات، على يد النادي الاهلي بعدما احتل المركز الثالث، خلف صن داونز والنادي الأهلي بعدما خسر 3-0 في استاد القاهرة أمام الأهلي في مصر.

البطولة العربية

وكان قد تأهل الهلال السوداني إلى الدور التالي من البطولة العربية للأندية في النسخة الحالية 2023 رغم تلقيه خسارة بنتيجة 2-1 أمام فريق المنامة في إياب مباريات الدور الأول مستفيداً من نتيجة لقاء الذهاب.

ويواجه الهلال السوداني نظيره فريق الصفاقسي التونسي،  في الدور المقبل، على أن يتأهل المتأهل من تلك المواجهات للمجموعة الأولى، والتي  تضم كل من الترجى التونسى والاتحاد السعودى والشرطة العراقى.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى