بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري القطري

استقالة رئيس نادي الريان القطري ونائبه

أعلن نادي الريان القطري اليوم أن الشيخ علي بن سعود آل ثاني رئيس النادي، وعلي سالم عفيفة نائب الرئيس، تقدما باستقالتهما من منصبهما في النادي قبيل عام كامل من استكمال فترة الرئاسة الممتدة من العام 2020 حتى 2024.

وأعلن النادي في بيان على موقعه الرسمي تقديم كل من الرئيس ونائب الرئيس لاستقالتهما، مثمنا الجهود الكبيرة التي بذلاها رفقة فريق عملهما خلال الفترة الماضية.

وتم انتخاب الشيخ سعود رئيسا والسيد علي سالم نائبا للرئيس عام 2019 لفترة تكميلية لمدة عام واحد بعد استقالة كل من الرئيس السابق الشيخ سعود بن خالد آل ثاني وعبدالله عز الدين المطوع نائب الرئيس، قبل أن يتم إعادة انتخابهما مجددا خلال اجتماع الجمعية العمومية الذي جرى شهر أغسطس من العام 2020 لفترة انتخابية تمتد حتى 2024.

وقدم نادي الريان موسما ضعيفا على مستوى الدوري القطري حيث دخل حسابات الهبوط الى مصاف أندية الدرجة الثانية في الأمتار الأخيرة قبل أن ينجو، منهيا المسابقة في المركز التاسع برصيد 20 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن أم صلال العاشر والشمال الحادي عشر والذي خاض المباراة الفاصلة على ملحق الهبوط.


وعلى العكس من الظهور المحلي، قدم الريان مستويات طيبة في النسخة المنتهة من دوري أبطال آسيا 2022 حيث استطاع بلوغ الدور ثمن النهائي للمرة الأولى منذ النظام الحديث للمسابقة متجاوزا دور المجموعات الذي أقيم بنظام التجمع في السعودية، قبل ان يخرج من الأدوار الإقصائية التي جرت في الدوحة بالخسارة أمام الدحيل 7 – 6 بركلات الترجيح بعد التعادل بهدف لمثله في الوقتين الأصلي والإضافي من المواجهة التي جرت على استاد الثمامة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى