بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بيراميدزالزمالك

استعدادات بيراميدز قبل مواجهة الزمالك في نصف نهائي كأس مصر

كشفت تقارير إعلامية، تحرك المدير الفني لنادي بيراميدز جايمي باتشيكو، لمعالجة أخطاء فريقه قبل مواجهة الزمالك في كأس مصر.

باتشيكو

وكان قد حرص باتشيكو، المدير الفني لفريق بيراميدز، على إعادة مشاهدة مباراة فريقه أمام سيراميكا وتحديد الأخطاء التى ارتكبها اللاعبون، وعدم استغلال الفرص فى الخط الأمامي وإهدار أكثر من فرصة محققة، خلال اللقاء، وعلى الجانب الدفاعي منح الفرصة للمنافس للتسديد وتسجيل الأهداف خلال اللقاء.

بيراميدز والزمالك

ويرغب مدرب بيراميدز، باتشيكو فى معالجة تلك الأخطاء والعمل على عدم تكرارها، خاصة في مواجهة الزمالك وهى الفرصة الاقرب للفريق حتى يصل لنهائى الكأس ويستطيع تحقيق أول بطولة في تاريخه وينافس عليها بقوة.

كأس مصر

وتأهل الأهلي إلى المباراة النهائية لبطولة كأس مصر على حساب إنبي، وسيتم حسم الطرف الثانى للمباراة النهائية يوم 8 نوفمبر الجاري، بين كل من الزمالك وبيراميدز، حيث حدد اتحاد الكرة 13 مارس المقبل موعداً لمباراة نهائي كأس مصر للموسم الحالي.


ومن ناحية ثانية، يستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز المقرر لها السابعة مساء الأربعاء المقبل، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك على استاد القاهرة الدولى في نصف نهائي كأس مصر.

وكان قد نجح الزمالك، في التأهل لنصف نهائي بطولة كأس مصر، بعد الفوز على المقاولون العرب في دور الـ8 بنتيجة ضخمة، 6-1، بينما نجح بيراميدز في التأهل للدور ذاته، بعد الفوز على البنك الأهلي بنتجية 3-0

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى