بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزدوري أبطال أفريقيا

استبعاد أحد مدافعي الأهلي قبل موقعة القطن الكاميروني بدوري أبطال إفريقيا

قبيل مواجهة ساخنة أمام القطن الكاميروني في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقيا،  تلقى الجهاز الفني للأهلي بقيادة كولر صدمة قوية.

صدمة كبيرة

وكشفت تقارير تعرض أحد لاعبي الفريق للإصابة اليوم الأحد، في إطار الاستعداد لمباراة القطن الكاميروني بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وتعرض الأهلي لخسارة مذلة، بنتيجة كبيرة 5-2 أمام صن داونز، الجنوب أفريقي في المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت بالجولة الرابعة في دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا.

محمد عبد المنعم

وشددت التقارير، أن مدافع الأهلي محمد عبد المنعم، اشتكى من الإصابة في العضلة الضامة، وأنه سيخضع لفحص طبي غدًا لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية، استعدادا لموقع القطن الكاميروني.


وتضاءلت فرص محمد عبد المنعم في اللحاق بمباراة القطن الكاميروني المقبلة في دوري أبطال أفريقيا، بسبب اصابته المفاجئة.

المركز الثالث

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية في دوري أبطال إفريقيا، برصيد 4 نقاط، ويحتاج للفوز في مباراتي القطن والهلال في الجولتين القادمتين مع عدم فوز الهلال أمام صن داونز، خلال المواجهة المقبلة للتأهل من دور المجموعات.

ويتصدر ترتيب المجموعة صن داونز بـ 10 نقاط، بينما الهلال السوداني يأتي في المركز الثاني بـ 9 نقاط، وفي المركز الأخير القطن الكاميروني دون اي نقاط.

ومن المنتظر، أن يلتقي الأهلي القطن الكاميروني في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، الجمعة المقبل الموافق 17 مارس الجاري، في مباراة فارقة للمارد الأحمر.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى