بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تشيلسيأخبار شامبيونز

ارحل سريعًا.. نصيحة غاضبة من أسطورة تشيلسي لـ”لامبارد”.. لهذا السبب

عقب نتائج متردية، وعدم القدرة على إنقاذ تشيلسي والعودة به للمسار الصحيح، طوال المباريات الماضية، نصح الفرنسي، فرانك لوبوف، المدير الفني المؤقت فران لامبارد، بالرحيل سريعا.

هزيمة تشيلسي

ونال تشيلسي هزيمة جديدة أمس امام برينتفورد 2-0 ليزيد معاناة البلوز تحت قيادة لامبارد. وفي تصريحات لشبكة “اسبان”، قال فرانك لوبوف، :”لقد قلنا كل ما نعرفه. لا يوجد شيء يمكنني قوله. ربما سأقول لفرانك لامبارد ارحل سريعًا، ليس هناك ما يمكنك فعله. وتابع لوبوف:” إنهم بحاجة إلى الفوز. فوز واحد، ثلاث نقاط للتاكد إنهم لن يهبطوا”.

هذا مروع

وواصل لوبوف، مرة أخرى نتحدث عن تشيلسي. هذا مروع. لكن في الحقيقة، عندما تشاهد جميع المباريات، فإنهم يستحقون أن يكونوا هناك”. مشيرا:”لقد كنت لطيفًا مع بعض اللاعبين. إنهم لا يعملون معًا”.

لامبارد

ووجه كلامه لـ لامبارد:”اخرج لأنك لن تبقى قد لا تفوز بمباراة حتى نهاية الموسم”، بحسب قوله. واستضاف تشيلسي نظيره برينتفورد مساء أمس الأربعاء، على ملعب “ستامفورد بريدج”، في إطار منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري. لكنه نال الهزيمة 2-0.


ويحتل تشيلسي، المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري الانجليزي، وذلك برصيد 39 نقطة، بينما على الجانب الآخر، يأتي برينتفورد المركز التاسع برصيد 47 نقطة في جدول الترتيب.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى